دخولالبوابةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 الجزء السادس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
InLove4Ever
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 503
العمر : 25
البلد : على ذلك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
ويش وظيفتك؟ : طالب حب
مزاجك عند تسجيلك في المنتدى : Im in love
ويش مزاجك؟ :
الجنس :
الجنسية :
رقم العضويه : 9
النادي المفضل :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: الجزء السادس   الخميس أبريل 17, 2008 7:12 am

الجزء السادس

شيخة إستغربت من الايميل و تبغي تعرف شو يبغي فطرشت له" مرحبتين .. أنا الحمدالله بخير.. أنته شخبارك؟؟ آمر شو بغيت ؟؟ و إنشالله أقدر أنفذه"
منصور إستانس فطرش" أنا تمام و ما يآمر عليج عدو بس بغيت أقول شو رايج نتكلم عل المسن أحسن من الايميلات... هذا إذا ما عندج مانع.. والسموووووحة"
وشيخة ما عارضت بالعكس رحبت به فطرشت" مسمووووووووح وحياااااااااااااااااااك الله ما عندي مااااااااااانع بالعكس هذا يشرفني"
ومنصور طااااااااار من الفرحة فعلى طووووووول ضافها عنده وبين عند شيخة أنه في ضيف يديد فعرفت أنه منصور إستانست واستقبلته
وشيخة في المسن إسمها" أخت القمر" و منصور إسمه" أنا الحنووووون"
أنا الحنووووون: السلام عليكم
أخت القمر: وعليكم السلام
أنا الحنووووون: شحالج أخت القمر؟
أخت القمر:ههههه الحمدالله أنته شخبارك يالحنووووون؟
أنا الحنووووون: تمام ليش تضحكين؟
أخت القمر: أضحك عليك يوم قلت شحالج أخت القمر
أنا الحنووووون: أهااااااااا
أخت القمر: أونك ما تعرف إسمي هههههههه
أنا الحنووووون:هههههههههههه أونه عاااااااد
أخت القمر: أيواااااااااااااااا
أنا الحنووووون: ممكن نتعرف؟
أخت القمر: هههههههههه لا
أنا الحنووووو: أفاااااااااااااا ليش؟
أخت القمر: هههههههه كيفي
أنا الحنووووون: هههههههههه عيل ليش ترمسيني؟
أخت القمر: هههههههههه أنته تبا ترمسني
أنا الحنوووووون: لا والله
أخت القمر:هي والله
أنا الحنووووون: مشغوووووووولة؟
أخت القمر: لااااااااااااا
أنا الحنووووون: أيواااااااا
أخت القمر: أقوووووووول منصور
أنا الحنووووون: هلا آآآآآآآآآمري
أخت القمر: بخليك الحين بروووووووح أنام
أنا الحنووووون: أوكيه...... نوم العوافي إنشالله.
أخت القمر: الله يعافيييييييك يارب وإنشالله بكلمك باجر
الحنووووون: إنشالله أترياااااااااج
أخت القمر:أوكيك مع السلالالالالالالامة
أنا الحنووووون: في وداعة الله
وطلعت شيخة من النت وراحت ترقد و منصور نفس الشي



واليوم الثاني
أحمد كان يالس بروووحه ملان و ما عارف شو يسوي يت على باله عائشة فطرشلها مسج" مرحبا.. كيف الحال؟؟ إنشالله بخير.. حبيت أسلم و أطمن عليج"
وعائشة ذاك الحين كانت يالسة ويا أمها في الصالة وسمعت رنة المسج ويوم شافت المرسل إستانست وردت عليه بمسج " أنا بخير الحمدالله.. أنته شو علومك؟؟إنشالله مرتاح؟؟"
أحمد " والله الحمدالله يسرج الحال"
وعقب راحت حجرتها ودقت له
أحمد: مرحبا
عائشة: مرحبتين هلا والله
أحمد: وشو أخبارج؟
عائشة: تمام و أنته؟
أحمد: الحمدالله بخير
عائشة: شوبلاك؟
أحمد: ما بلاني شي ليش؟
عائشة: لا ماشي بس أحسبك مضايق
أحمد: لا والله بس ملان مب عارف شو أسوي
عائشة:أيوااااااااااااااا
أحمد: أبا أسير عند الربع
عائشة: وليش ما تسير؟
أحمد: ما أروم
عائشة: ههههههههه يالله يالعيازة
أحمد: والله صدقج متعاااااااااااااايز أروحلهم
عائشة: روح غير جو
أحمد: شكلي بسويها وبروح لهم
عائشة: أحسلك بدال ما تيلس بروحك
أحمد: أوكيه بخليج مع السلامة
عائشة: الله يحفظك مع السلامة
سكر عنها وراح عند ربعه



ومنصور توه راجع البيت وعلى طووووووول الحجرة عشان يكلم شيخة فيوم دخل على المسن حصلها موجودة
أنا الحنووووون: مرحبا
أخت القمر: مرحبتين هلا والله
أنا الحنووووون: و غلا
أخت القمر: شحالك؟
أنا الحنووووون: تمام و أنتي؟
أخت القمر: الحمدالله بخير
أنا الحنووووون: إنشالله دوم مب يوم
أخت القمر : وياااااااااااااااااااااك إنشالله
أنا الحنووووون: إنشالله
أخت القمر: أقووووووووول
أنا الحنووووون: هلا آمري
أخت القمر: وين عواااااااااااش؟
أنا الحنووووون: موجودة ليش؟
أخت القمر: من متى أتصللها ما ترد علي
أنا الحنووووون: يمكن موبايلها في الحجرة
أخت القمر: أهااااا
أنا الحنووووون: أنزين أتصلي على البيت هي تحت الحين
أخت القمر: ما أعرف رقم بيتكم
أنا الحنووووون: هذا رقمنا *******
أخت القمر: لو قالتلي من وين لج الرقم شو أقولها؟
أنا الحنووووون: عادي قوليلها أني عطيتج إياه عن طريق الايميل وبس
أخت القمر: أوكيه الحين بتصللها
أنا الحنووووون: أوكيه باي
أخت القمر: بباي
وراحت شيخة تتصل حق عائشة فردت عليها حمدة
حمدة: ألو
شيخة: ألو السلام عليكم
حمدة: و عليكم السلام
شيخة: شحالج خالوه؟
حمدة: الحمدالله أنتي شخبارج؟
شيخة: بخير الحمدالله عائشة موجودة؟؟
حمدة: هي موجودة منوه أقولها؟
شيخة: ربيعتها شيخة
حمدة: لحظة..( صدت على لعاش) لعاش تلفون
عائشة: حقي ؟ منوه ؟
حمدة: ربيعتج شيخة
إستغربت عائشة من وين لها رقم بيتنا فراحت ترد بسرعة عشان أمها ما تلاحظ
عائشة: مرحبا
شيخة: مرحبتين هلا والله
عائشة: أهليييين شحالج؟
شيخة: الحمدالله و أنتي؟
عائشة: بخير الحمدالله
شيخة: أنتي وين؟
عائشة: موجودة ليش؟
شيخة: من متى أتصل ما تردين علي
عائشة: تلفوني في الحجرة متعايزة أييبه
شيخة: لا والله
عائشة: هي والله
شيخة: الله يغربل بليسج زيغتيني عليج
عائشة: ههههههه لا الحمدالله بخير تطمني
شيخة: الحمدالله
عائشة ترمس بصوت واطي: إلا تعالي
شيخة: هلا
عائشة: من وين يبتي رقم بيتنا؟؟
شيخة: منصور عطاني إياه
عائشة: شوو؟؟ كيف؟؟
شيخة: يالعبيطة تراج عاطتنه إيميلي صح؟
عائشة: هيه صح
شيخة: طرشت له إيميل أسأل عنج
عائشة: أنزين
شيخة: قالي تحت إتصلي على البيت و عطاني الرقم و أتصلت
عائشة: أهااااااااا
شيخة: عواش بخليج أمايه تبغي التلفون
عائشة: أوكيه.. سلمي عليها
شيخة: الله يسلمج مع السلامة
عائشة: بااااااااااي
وعائشة صكت التلفون وردت يلست ويا أمها
حمدة: منوه هاي بعد شيخة؟
عائشة: وحدة متعرفة عليها في الكلية
حمدة: أهاااا
عائشة: تسلم عليج
حمدة: الله يسلمها
ومنصور ذاك الحين نزل ويلس وياهم
منصور: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
منصور: أنا يوعاااان متى العشاء؟
حمدة: بعده أبوك ما يا أصبر
منصور: أنزين حطي لي و عقب يوم بيي أبويه حطوا لكم
عائشة: أصبر إنزين شو بيستوي بك؟
منصور: الصراحة ما أروم أتحمل يوعاااااااااااااااااااان
حمدة: أنزيييييييين عن تاكلنا بروح أحطلك
منصور: والله تسوين خير
وأمه راحت إتحطله عشاء وعائشة إستغلت الفرصة عشان أمها محد
عائشة: منصوروه
منصور: هلا
عائشة: كيف عطيت شيخوه رقمنا؟
منصور: ليش هي شو قالت لج؟
عائشة: قالتلي بالايميل
منصور: يعني مثل ما قالتلج بالايميل
عائشة: أتحراك ترمسها
منصور: كيف يعني أرمسها؟
عائشة: قصدي بالمسن
منصور: لا مثل ما قتلج بالايميلات وبس
عائشة: أيوااااااا
وحمدة ياية وفي إيديها صينية العشاء حق منصور حطتها جدام منصور ومنصور يلس يتعشى و حمدة ترمس بنتها
حمدة: إلا بسألج
عائشة: هلا أمايه
حمدة: ربيعتج شيخة من قوم منوه؟
ومنصور هني رفع راسه يطالع لعاش وعائشة توهقت ما عرفت شو تقول
عائشة: آآآآآ ما أعرف ما سألتها اللي أعرفة أنه إسمها شيخة محمد
ومنصور يبغي ينقذ عواش
منصور: منوه هاااااي؟
عائشة: ربيعتي، ليش؟
منصور: يعني يمكن أخذها
حمدة: جان زين تعزم تعرس
منصور: لالا بعدني صغير
عائشة: و متى بتكبر ههههههه؟
منصور: ما أدري هههههههههههاااااي
حمدة: الله يهديك إنشالله
منصور: أمايه مب الحين و صدقيني أول ما ألقى اللي أباها بقولج إخطبيلي إياها
حمدة: الله يعين
منصور: ويعين الجمييييييييييع
وأحمد أتصل على تلفون منصور
منصور: هلا والله بو شهاب
أحمد:أهليييييييين منصور شحالك؟
منصور: تمام أنته شو أخبارك؟؟
أحمد: الحمدالله
منصور: من وين طالعة الشمس اليوم؟
أحمد: ههه ليش؟
منصور: لا بس من زمااااااااان ما أتصلت
أحمد: شفت رقمك قلت بتصلك
منصور: زين إذكرتنا بعد
أحمد: شو إنسوي بعد
منصور: شو إتسوي يالس؟
أحمد: أتحوط بالسيارة ما عارف وين أروح
منصور: أها شورايك نطلع رباعه؟
أحمد: أوكيه وين بتسير؟
منصور: نسير البحر شو رايك؟
أحمد: خلاص عيل أترياااااااااك هناك
منصور: يلا الحين ياينك باااااااااااااااي
أحمد: باااااااااااااااااااااااي
وأحمد سبق منصور و منصور راح بدل ملابسه وطلع راح البحر و يوم وصل حصل أحمد يالس على الرمل جدام البحر
منصور: السلام عليك
أحمد: و عليك السلام.. هلا
منصور: شحالك؟؟
أحمد: تمام و أنته؟
منصور: الحمدالله، وينك أنته ما تبين؟
أحمد: موجود أنته اللي ما تبين
منصور: مشغول والله
أحمد: الله يعينك
ويلسوا مع بعض يسولفون



وعائشة توها طالعة من الحمام متسبحة ويالسة تنشف شعرها و ما شاء الله شعرها طويل يباله وقت لين ما تنشفه وفجأة حست بويع في بطنها قالت يمكن ماكلة شي مسبب لي هالويع ما عطت الموضوع أهمية المهم راحت تيلس تحت تتطالع التلفزيون من الملل بس الويع زاد عليها تذكرت أن عندها مسكن آلام فراحت خذت حبة ونامت ومنصور رد البيت و طبعا يلس على النت عشان يكلم شيخة تعود أن يكلمها كل يوم تقريبا بس اليوم شيخة ما دشت المسنجر إستغرب منصور ليش اليوم ما دشت؟؟ وراح تسبح ورقد

يتبع

_________________
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
ترى لو للقلوب عيون و لدموع العيون أهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني
أنا أول من عرف قدرك و أنا توي صغير و شاب
و ابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله و بعد الله دخيلك لا تخليني
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام أنتي ذكرتيني



لا تأسف على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو فوق اسيادها تبقى الاسود أسودا والكلاب كلابوا
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزء السادس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب عُمان :: ¤§][( المنتديات الأدبية ) ][§¤ :: منتدى الــروايــات والـقـصـص-
انتقل الى: